+90 531 541 19 33

info@classhair.net

زراعة الرموش

class hair

ما هي زراعة الرموش وكيف تتم عمليتها ؟

الرمش هو من أساسيات الجمال و الشكل الجذاب في الوجه ،ويمكن تصحيحه بطريقة طبية أو تجميلية كأدوات المكياج ويتحقق ذلك من قبل الجراحين الأخصائيين والممرضين . العملية تستغرق حوالي ساعتين و دون أي آثار جانبية وهي غير مؤلمة نهائيا لأنها تتم بالتخدير الموضعي .يتم الشفاء ب3 أيام فقط .

يمكن اتخاذ جذور فردية من المناطق المشعرة لزراعتها في مكان الرموش ،يجب الانتباه على كون جذور الشعر الملتقط رقيق في المنطقة المانحة ،لأن الشعر الرقيق يكون استخدامه أنسب لزراعة الرموش .تتم طريقة العملية عن طريق أجهزة جراحية ميكروموتور أو عن طريق زرع بصيلتين .لمظهر رموش طبيعية وزراعة صحيحة يجب زراعة البصيلات واحدة تلو الآخر بكل دقة وإتقان . تستغرق فترة الحصول على الشكل الطبيعي للرموش حوالي 4 أو ستة شهور بعد العملية .

العروض المتواجدة في خدمتنا

okey
المواصلات والسيارات VIP

نقدم لعملاءنا الكرام خدمات النقل من المطار إلى الفندق مع القيام بجولة داخل اسطنبول

okey
إقامة فندقية في فندق 5 نجوم

نقدم لعملاءنا الكرام إقامة فندقية في أفخم فنادق اسطنبول بشكل مجاني

okey
عملية بأحدث التقنيات

نقدم لكم زراعة شعر خالية من الآثار الجانبية في مشفانا على يد أطباؤنا المتخصين

تخفيض خاص لهذا الشهر

لا تخسر هذا العرض تخفيض تصل حتى ٤٠%

نتصل بكم

قبل وبعد العملية

ألق نظرة لعملائنا و انظر كيف كانوا وأصبحوا قبل وبعد العملية

زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا

الفيديوهات

ألق نظرة على معرض الفيديوهات لكلاس هير

يتم تطبيق زراعة الرموش على طلب الأشخاص الذين عيعانون من قلة وتساقط في الرموش. مثل بقية العمليات الجراحية لها طرق متعددة و كل طبيب له الطريقة الخاصة التي ينجح بها . أيضا زراعة الرموش تسمى في علم الطب ب تكثيف الرموش استثناء حالات الصدمات والحوادث .في حال نقص عدد الرموش الطبيعية يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة زراعة الرموش اسطنبول المانحة وزرعها على الأهداب .

قد تتم الاستفادة من جذور منطقة الزوالف في زراعة الرموش و جانب ذلك يمكن للطبيب اختيار منطقة مانحة مختلفة تكون مناسبة لوضع الشخص . عملية زراعة الرموش مدتها أقصر من باقي العمليات ولكن مدة شفائها ليست قصيرة.

طريقة إجراء العملية وكثافة المطلوبة زراعة الرموش اسطنبول في زراعة الرموش هي التي تحدد فترة الشفاء بعد القيام بالزراعة.الوذمات التي تتشكل من العملية تزول بعد فترة 4 أو 6 أسابيع.في بعض الحالات الخاصة قد يحتاج المريض على فترة 6 أشهر ونصف للشفاء الكامل .في بعض الحالات النادرة جدا جدا أن ترفض أنسجة البشرة البصيلة زراعة الرموش تركيا المزروعة وفي هذه الحالة تتم إزالة البصيلات المزروعة ثم يتم الانتظار فترة لإعادة عملية الزراعة من جديد .

تطبيقات لتكثيف الرموش

المرضى الذين لديهم رموش رفيعة بسبب وراثي أو الذين أصبح عندهم قلة في الرموش بسبب هرموني يرغبون زراعة الرموش اسطنبول بعملية تكثيف الرموش ، في هذه الحالة يتم تعيين شكل الرموش وتتم عملية الزراعة حسب الشكل المطلوب .

هل يمكن أن يطول الرموش بعد االزراعة؟

جذور الشعر المأخوذة من مؤخرة العنق لزراعة الرمش تطبق في هذه المناطق.الجذور المأخوذة هي من نوع تطول ولا تهر.جذور الشعر تبقى طول العمر وتطول حسب طبيعتها.لهذام السبب المرضى الذين يزرعون رموش يحتاجون إلى تقصير في الرموش على مر الزمن.والمنطقة المزروعة تقصر وتعطى لها الشكل المطلوب كالرمش الطبيعي.

ما هي الفترات التي تتطلب لعناية الرموش؟

الرموش والحواجب التي تطول بعد الزراعة يعتنى بها كل 15 يوم أو شهر.في هذه الفترة يتم تعيير المنظر التجميلي للحواجب.يتم تقصير طوله.هذه العملية يمكن أن تجرى في أي صالة تجميل

كيف يتم رسم الشكل المطلوب عند الزراعة؟

لإعطاء شكل الحاجب عند الزراعة يأخذ رأي المرضى.في البداية يعطى شكل للحاجب عن طريقة صبغة مؤقتة وتتم عملية الزرع حسب الشكل المعين.إذا زراعة الرموش تركيا لم يطلب المريض شكل معين للحاجب يطبق الشكل المثالي للحاجب

كيف تتم عملية الزراعة ؟

في البداية يتم اقتطاف جذور الشعر المطلوب زرعه عن طريق الأجهزة المجهرية من منطقة مؤخرة العنق (المنطقة المانحة ).المنطقة المانحة تكون على شكل خط أفقي من 5إلى 10سم وهذا الخط هو عبارة عن مساحة صغيرة لا يترك خلفه أي أثر لا في المنطقة المانحة ولا في المنطقة المزروعة .جذور الشعر المقتطفة للزراعة من المنطقة المانحة تكون حسب حاجة المنطقة المراد زرعها مابين 40-500 جذر. تحتاج هذه العملية الى اخصائيين ذوي خبرة في هذا المجال لأن طريقة زراعة الحاجب تختلف من شخص إلى آخر. هنا يجب أن يعين اتجاه نمو جذور الشعر بشكل جيد، جذور الشعر القريبة من الأنف تكون عمودية والقريبة من الأذن تكون بزاوية 40-45 درجة. في حال حدوث خطأ في الحاجب سيكون من الصعب الحصول على النتيجة المطلوبة .

جذور الشعر المقتطفة من المنطقة المانحة تجهز حسب الزوايا المعينة وبعدها تتم عملية الزرع . كون الحواجب موجودة في منتصف الوجه تكون ملفتة للنظر زراعة الرموش اسطنبول لذلك عند عدم الوصول إلى زراعة الرموش تركيا النتيجة المطلوبة فتظهر بشكل غير طبيعي . في حال عدم نجاح العملية او حدوث أي خطأ فيها فسوف يؤثر ذلك على نفسية المرض بشكل كبير .

ماذا الذي يحدث بعد الزراعة ؟

أثناء الزراعة لا يحدث عملية تجريح لذلك فإن حصول أي التهابات امر غير ممكن ، تنتهي العملية خلال فترة قصيرة من 1إلى 2 ساعة ويعود المريض إلى عمله وحياته الطبيعية والنتائج تكون مطمئنة . من المحتمل أن تتطلب عملية تكثيف بعد الزرع .وتستغرق الرموش لكي تأخذ شكلها فترة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر .

بعد زرع الرموش يطرأ تغيير ملحوظ سيشعر به المريض بأن رموشه القديمة باقية وكأنه استعمل حواجب اصطناعية.بعد زرع الرمش بالإمكان تطبيق المكياج وتطبيق الظل للعين والمسكرة للرموش.الطرق الدائمة بانتظاركم للرموش التي تهر في أشهر الشتاء. ستلاحظ ازدياد في الرموش بدلا من الرموش القديمة والخفيفة . تطبيق المكياج للعين لاتؤثر للرموش المزروعة.الرموش التي كانت قليلة في البداية ستصبح كثيفة وذو حجم مرغوب

الكثافة التي تبقيها الرموش الاصطناعية تلاحظ أيضا في الرموش المزروعة .لكي لا يطرأ تغيرات في الرموش بالإمكان الاستفادة من الزيوت الوقائية .يجب مراعاة المواعيد بشكل منتظم لكي لا نتواجه بمشاكل في زراعة الرموش والحواجب . تستعمل آلات الليزر الرفيعة الرأس في مراحل الزراعة .الآلات التي تستعمل ليس لها أضرار من الناحية الصحية وبالإمكان أخذ نتائج جيدة بعدها . إطالة الحواجب أصبحت سهلة .في مراحل الزراعة بالإمكان إعطاء أدوية لإطالة الحواجب بشكل طبيعي .لا يلاحظ ألم خلال الزرع.مراكز الزرع هي مثالية للنساء اللاتي لم يستطعن إطلة رموشهن بطرق طبيعية.في زراعة الحواجب زراعة الرموش اسطنبول يستفاد من زيت اللوز والزيت الهندي بمعالجة لفترات طويلة.في استعمال هذه الزيوت من الممكن عدم الحصول على نتائج جيدة لذلك يجب التوجه إلى زراعة الرموش والحواجب.هذه الزيوت تؤدي إلى تساقط الرموش مع مرور الزمن . في البداية تبدي كأنها مفيدة وفي النهاية لم نحصل على نتائج . إذا الزراعة تعطي نتائج جيدة ودائمة

يتغير أسعار زرع الرمش حسب نوعية الرمش المطلوب.التسعيرة تكون حسب زراعة الرموش تركيا نوعية الرمش المطلوب زرعه.يتغير السعر في حال الرموش القليلة أو المعدومة.ويتغير السعر حسب كثافة الرمش المطلوب.يختلف سعر زراعة الحاجب والرمش حسب نوعية الأجهزة المستعملة.في حال الطلب في استعمال الأجهزة العالية الحرارة التي تستعمل في الدول زراعة الرموش اسطنبول الأوربية يمكن أخذ نتائج جيدة

هل سيحصل مشاكل بعد عملية الزرع؟

المشاكل هي الحكة والألم وعند بعض الأشخاص يمكن ان يحدث ورم بسيط .يجب ابتعاد المرضى عن حك المناطق المزروعة .هذا يؤدي إلى تغيير أماكن الجذور .عملية نقل الرموش كما هي معقدة وحساسة هي طريقة فعالة ومضمونة للتكثيف ننقل جذور الشعر المأخوذة من الرأس إلى الرموش الموجودة في غطاء العين .في الحالة زراعة الرموش اسطنبول العادية ننقل إلى جفن زراعة الرموش تركيازراعة الرموش تركيا كل عين حوالي 24 رمش في كل جلسة تستمر الجلسة الواحدة حوالي ساعتين .لكي تجري العملية بشكل غير مؤلم يستعمل جل معين يحتوي على مادة مخدرة ومدة الشفاء تكون قصيرة. يزول الورم بعد عدة أيام تبدأ الرموش بالإطالة إما فورا أو من 6إلى12 اسبوع و كون الجذور مأخوذة من الرأس يجب تسويتها ومن زراعة الرموش تركيا ثم زراعتها في المنقطة المراد زراعتها . عموما جلسة واحدة كافية للرموش ولكن في حال إذا كانت الرموش قليلة أو قصيرة يمكن ان يحتاج المريض الى جلسة اخرى .
Whatsapp