+90 531 541 19 33

info@classhair.net

زراعة اللحية والشارب

class hair

ما هي زراعة اللحية والشارب وكيف تتم ؟

إن طبيعة اللحية والشارب لاتشبه طبيعة الشعر وتختلف من شخص إلى آخر من حيث الكثافة .أغلب الناس الذين يمتلكون لحية خفيفة لايهتمون بغزارتها أو زراعتها لذلك في تقنية زراعة اللحية يتم زرع عدد بسيط من البصيلات .عند وجود فراغات واسعة في لحية الشخص نحاول اقتطاف بصيلات من الأماكن الغزيرة وتوزيعها بشكل متوازن على المناطق الفارغة ،أما في حال عدم وجود لحية نهائيا عند الشخص يتم زراعة 1000-2000 بصيلة حسب طلب الشخص .بينما في حال زراعة الشارب نكتفي فقط بزرع 400-800 جذر فقط .تنمو اللحية بجذر فردية أو ثنائية بمختلف أنحاء الوجه وبأنماط متعددة.

بسبب استخدام تقنية fgs في زراعة اللحية والشارب التي تعتمد على الجذور الفردية والثنائية فإن التمييز بين اللحية المزروعة واللحية الطبيعة أمر جداً صعب .عند استخدام تقنية الfgs ليس من الضروري أخذ الجذور التي قياسها 0,7 مم اقتطافا بل يكفي التقاطها بدون عملية جراحية من رؤوسها ووضعها بشكل مباشر على جلد قياس مساماته 0,7 مم وبهذه الطريقة نضمن عدم ترك أي أثر بعد إجراء هذه التقنية.ولأننا بهذه التقنية نقوم بزراعة البصيلات بشكل مباشر فإننا نضمن عدم تلف أي من البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة .نستطيع من خلال تقنية الfgs يتم زراعة البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة على منطقة اللحية والشارب والزوالف. يجب إجراء هذه التقنية من قبل كادر مختص ذو مستوى عالي وتجربة قوية .في منطقة الوجه يجب الانتباه على دقة المسام ويتم غسل المنطقتين المأخوذ منها والمزروع فيها بعد يومين من تطبيق هذه التقنية . تظهر علامات زراغة اللحية بعد غسلها مباشرة وبعد يومين أو ثلاثة تبدأ اللحية بالتشكل .وبعد مرور ستة أو سبعة أيام تبدأ مظاهر الاحمرار بالاختفاء ولا يبقى اي أثر على المناطق المانحة كالأيدي والارجل والصدر وخلف أسفل الرأس .

العروض المتواجدة في خدمتنا

okey
المواصلات والسيارات VIP

نقدم لعملاءنا الكرام خدمات النقل من المطار إلى الفندق مع القيام بجولة داخل اسطنبول

okey
إقامة فندقية في فندق 5 نجوم

نقدم لعملاءنا الكرام إقامة فندقية في أفخم فنادق اسطنبول بشكل مجاني

okey
عملية بأحدث التقنيات

نقدم لكم زراعة شعر خالية من الآثار الجانبية في مشفانا على يد أطباؤنا المتخصين

تخفيض خاص لهذا الشهر

لا تخسر هذا العرض تخفيض تصل حتى ٤٠%

نتصل بكم

قبل وبعد العملية

ألق نظرة لعملائنا و انظر كيف كانوا وأصبحوا قبل وبعد العملية

زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا
زراعة الشعر تركيا

الفيديوهات

ألق نظرة على معرض الفيديوهات لكلاس هير

إلى جانب زراعة الشعر بالامكان معالجة اللحية والشارب الذي ينمو بشكل خفيف وهذا ممكن بعملية زراعة جذور الشعر .وبالإمكان معالجة مرض القوباء الحلقية والأماكن الخفيفة زراعة اللحية والشارب تركيا وأماكن الجروح بطريقة افيو وبهذه الطريقة يمكن الحصول على مظهر وجمال أفضل.

حسب احصائية جمعية زراعة الشعر الدولية لقد لوحظ ازدياد الطلب في زراعة اللحية والشارب في تركيا والدول المجاورة . حاليا ليس بالإمكان معالجة إنماء شعر جديد في الأماكن الفارغة من الشعر لهذا السبب طريقة زراعة الشعر هي الأفضل .

وبفضل عملية الفوت والفيو أصبح من الممكن معالجة الأماكن الفارغة من الشعر أو مكان آثار الجروح ومعالجة الذين يعانون من مرض القوباء .

ما هي أسباب فقدان اللحية والشارب والزوالف ؟

كثافةوسماكة الشعر ترتبط بالتركيبة الجينية للشخص .بعد دخول سن البلوغ زراعة اللحية تركيا خلال ثلاث سنوات يبدأ شعر الشارب واللحية بالنمو والسماكة والقساوة ويأخذ شكل الشعر الداكن.في حال عدم تغير ايجابي في نسبة الهرمونات الذكرية يحافظ شعر اللحية على خصوصيته المميزة.فقدان اللحية مرتبط بالأمراض الجلدية كما هو مرتبط بالمناعة الذاتية.الخسائر الكبيرة تكون بسبب الاختلالات الهرمونية.لمعرفة سبب سقوط الشعر يجب فحص مستويات هرمون التستوستيرون

لمن يناسب زراعة الشعر والشارب والزوالف؟

انعدام اللحية وقلة الشعر هي من أسباب التي تدفع الشخص للزراعة.زراعة زراعة اللحية والشارب تركيا اللحية تبدأ من سن 20-22 .هذه الطريقة مرغوبة من قبل الرجال الذين ينمو شعر ذقنهم بشكل غير منتظم وقليل والذين يرغبون في تطويل الزوالف .زراعة اللحية والشارب أيضا يمكن أن يطبق للأشخاص الذين ليس لهم ذقن زراعة اللحية تركيا أو يملكون مناطق بدون شعر في ذقنهم

ماهي طريقة زراعة اللحية والشارب والزوالف؟

إذا كان يوجد قلة وانعدام في اللحية تتم عملية الزراعة حسب كثاقة اللحية الموجودة بالأطراف.في حال عدم وجود اللحية تماما بالإمكان زرع من1000إلى3000 جذر وذلك حسب رغبة الشخص.للأشخاص الذي لجيهم انعدام اللحية بالإمكان زرع 400 جذرلكل من منطقة الفك والشارب و100 جذر في منطقة الزالف أي بزراعة ألف جذر يمكن الحصول على تغيير ملحوظ.

عملية زراعة اللحية تتم بأخذ جذور الشعر الموجودة في أعلى مؤخرة العنق والمنطقة مافوق الأذن.في زراعة اللحية تطبق الفيوعلى الأشخاص الذين يرغبون بحلق الحية أما الأشخاص الذين لايرغبون بحلق اللحية فينطبق لهم عملية الفيوت .كذلك يستطيع استخدام شعر الحنك وشعر الصدر والشعر الذي يوجد فوق العظم الوجني في زراعة اللحية وتكثيفه .

كيف تكون الفترة مابعد العملية؟

بعد زراعة اللحية لا يبقى أثر في مؤخرة العنق والجسم.يتشكل احمرار في مناطق استعمال الإبر ويزول هذا الاحمرار بعد أول تعقيم لهذه الأماكن.يلاحظ تشكل احمرار في أسفل الشعر بعد الزراعة لزياة كمية الدم المتدفقة لأماكن زراعة اللحية من أجل نمو اللحية المزروعة هذا الاحمرار الخفيف يزول خلال 1-2 اسبوع. بعد الاسبوع الثاني من الزرع يلاحظ تساقط مفاجئ في الشارب واللحية المزروعة وهذا التساقط المفاجئ يزول بعد أشهر وينمو من جديد بشكل دائمي .

كيف يتم زرع الشارب ؟

هي طريقة زرع جذور الشعر للمنطقة الموجودة فوق الشفه العلية والخالية من الشعر.يمكن إزالة آثار الجروح والعمليات والحروق والتساقط في منطقة الشارب وذلك بطريقة الفيو .

يمكن اقتطاف جذر الشعر حسب الكمية المطلوبة من الأماكن المرغوبة وزرعها في منطقة الشارب بالكثافة المرغوبة . يستمر نمو جذور الشعر المزروعة بعد الزراعة.إذا حصل مناطق فارغة بعد 4إلى 6 أشهر من الزراعة يمكن زراعتها من جديد.ولو أن زراعة اشارب طريقة بسيطة وعملية إلا أن لتلاقي النتائج المضومة يجب أن تطبق هذه العملية بإشراف طبيب مختص .

زراعة الشارب هي طريقة يستفيد منها الرجال الذين يعانون نقص في شعر الشارب يكون ذلك بسبب حادث أو وراثة أو من الولادة. زراعة جذور الشعر فوق الشفه العلية هي الطريقة الوحيدة والفعالة زراعة اللحية تركيا والمرغوبة عوضا عن الأدوية والأعشاب الطبية التي تستعمل في نمو الشارب .كما هو في زراعة الشعر يستعمل جذور الشعر الموجودة فوق مؤخرة العنق لزراعتها في الشارب.يؤخذ جذور الشعر من مؤخرة العنق واحدة تلو الواحدة وتزرع في منطقة الشارب.

النقاط التي يجب الانتباه عليها عند زراعة الشارب

بعد زراعة الشارب تحافظ جذور الشعر المأخذوة من منطقة مؤخرة العنق زراعة اللحية والشارب تركيا على خصوصيتها وتنمو بعد فترة.لهذا السبب يجب من تخفيف شعر اللحية خلال فترات قصيرة.أثناء زرع الشارب لا يرجح كثافة في زراعة جذور الشعر لصغر المكان.يجب أن تؤخذ كثافة الشعر المزروع في الشارب بعين الاعتبار . بعد أربعة أشهر من زراعة الشعر بالامكان زراعة الشارب من جديد وإملاء الأماكن الفارغة.

زراعة الشارب بتقنيةالفيو مرغوبة أكثر بسبب النتائج الغير مطمنة عند إجراء تقنية الفوت . الهدف في هذه التقنية هوإجراء عملية سريعة وذو نتائج جيدة ودون حصول تلف الجذور.الآلات التي تستخدم أثناء اقتطاف زراعة اللحية والشارب تركيا جذور الشعر وزراعتها لا تترك آثار في أماكنها نهائيا .

بالانتباه إلى ميل جذور الشعر عند زراعة اللحية والشارب فاذا كانت العملية لكلا المنطقتين في آن في آن واحد يجب تثبيت جذور الشعر بشكل جيد وذلك لمطابقتها لوجه المريض .

تقنية زرع وتكثيف اللحية

تقتطف جذور الشعر الموجودة فوق العظم الوجني زراعة اللحية تركيا والرقبة وتزرع بشكل طبيعي في المناطق قليلة الشعر في اللحية .لايبقى آثار في الأماكن المقتطفة من الشعر وتعتبر كإزالة للشعر الزائد بطريقة الليزر في هذه المناطق.

بالحد الأدنى يتم اقتطاف حوالي 1000-3000 بصيلة لللحية والشارب .بالعملية التي تنطبق على أنحاء منطقة والفك والزالف تظهر تغييرات ذو معنى.تخيل شارب كثيف ليس صحيحا.هنا الأهم أن تكون النتيجة طبيعية.

إذا يوجد قلة في اللحية زراعة اللحية والشارب تركيا تتم عملية الزراعة حسب كثاقة اللحية الموجودة بالأطراف.في حال عدم وجود اللحية تماما بالإمكان زرع 1000-3000 جذر وذلك حسب رغبة الشخص.للأشخاص الذين لديهم بالإمكان زرع 400 جذرلكل من منطقة الفك والشارب و100 جذر في منطقة المفضلة أي بزراعة ألف جذر يمكن الحصول على تغيير ملحوظ.عملية زراعة الذقن تتم بأخذ جذور الشعر الموجودة في أعلى مؤخرة العنق والمنطقة مافوق الأذن.في زراعة الذقن تطبق عملية FUEللذين يقبلون حلاقة الشعر وFUTللذين لا يقبلون حلاقته.يستعمل الشعر الزائد الموجود في مناطق تحت الفك والصدر وأسفل مؤخرة العنق وفوق العظم الوجني لتكثيف المناطق القليلة الشعر في الذقن

-إذا يوجد قلة وانعدام في الذقن تتم عملية زراعة اللحية والشارب تركيا الزراعة حسب كثاقة الذقن الموجود بالاطراف.في حال عدم وجود الذقن تماما بالإمكان زرع من1000إلى3000 جذر وذلك حسب رغبة الشخص.للاشخاص المعدومي الذقن بالإمكان زرع 400 جذرلكل من منطقة الفك والشارب و100 جذر في منطقة المفضلة أي بزراعة ألف جذر يمكن الحصول على تغيير ملحوظ.عملية زراعة الذقن تتم بأخذ جذور الشعر الموجودة في أعلى مؤخرة العنق والمنطقة مافوق الأذن.في زراعة الذقن تطبق عملية FUEللذين يقبلون حلاقة الشعر وFUTللذين لا يقبلون حلاقته.يستعمل الشعر الزائد الموجود زراعة اللحية تركيا في مناطق تحت الفك والصدر وأسفل مؤخرة العنق وفوق العظم الوجني لتكثيف المناطق القليلة الشعر في الذقن.

-بعد زراعة الشارب والذقن يتشكل مظهر بلون أحمر غامق في أماكن زراعة اللحية والشارب تركيا الزراعة بسبب تجلط الدم اثناء غمر الابرة وهذا ينظف بأول حمام.المكان المزروع فيه الذقن والشارب يغسل خلال 24-48 ساعة بعد الزرع وهكذا يظهر الذقن المرزوع بسبب مسح الجلطات ويتشكل مظهر ذقن 2-3 ايام.لتغذية الذقن المزروع من طرف الجسم يصبح في أماكن الزرع زيادة في امدادات الدم بناءا لهذا يتشكل في اسفل الشعر خلال 2-3 أيام احمرارات زراعة اللحية تركيا تشبه حب الشباب وهذه تزول خلال أسبوع أو اثنين وتعود لمظهرها الطبيعي .

-وانتم اذا تفضلون زرع ذقن وشارب كعملائنا الآخرون تواصلو معنا دون اضاعة وقت . جربو class hair وقومو بعملية زرع الذقن والشارب بنجاح في المشفى الاعلى على المعايير العالمية.