+90 530 445 11 70

info@classhair.net

شفط الدهون

عروضنا الخاص لهذا الشهر ٥٠%

مع تأمين المواصلات والاقامة بأفخم الفنادق - خبرة 15 سنة - متابعة مستمرة - بيد اشهر الأطباء. زوارنا من كافة الدول العربية والاوروبية . ضمان دائم ومتابعة مستمرة.باعتماد الإتحاد الأوروبي.

نتصل بكم

مشفى كلاس هير تركيا التخصصي لعمليات التجميل

يعمل مشفى كلاس هير على مبدأ تطوير البحث العلمي , مشفى كلاس استيتيك لعمليات التجميل والعناية بالاسنان تضع بين إيديكم خبرة السنين, جودة الخدمة و التعامل المميز لضمان أن تكونين بجمال متميز جدا .أفضل مستشفى تجميل في تركيا و العالم الاوروبي . أكثر من 15000 عملية ناجحة. خدمة الترجمة و الإقامة بافخم الفنادق مع تامين المواصلات للمشفى .

شاهد الان

مركز الجمالية تركيا

تخفيضات خاصة لهذا الشهر

الان احصل على معلومات اكثر عبر الواتس اب

نتصل بكم

الخبرة

خبرة 12 سنة

الدول المغطاة

+120 دولة

عدد العمليات

أكثر من 60.000 عملية

الكادر الطبي

+400 أخصائي

شفط الدهون

في الوقت الحاضر ، يُشار إلى عملية شفط الدهون ، وهي إحدى العمليات التي يوجد فيها الكثير من المعلومات الخاطئة حولها ، باسم عملية امتصاص الدهون أو عملية إزالة الدهون. لا ينبغي النظر إلى هذه العملية للتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم كوسيلة للتخسيس المباشر أو فقدان الوزن. في هذه المرحلة ، من المهم للغاية أن يكون لديك نظام غذائي صحي لكل من صحتك والتخلص من الوزن الزائد. مع اتباع نظام غذائي يتم التحكم فيه ونشاط بدني منتظم ، يمكنك بسهولة الوصول إلى وزنك المطلوب. ومع ذلك ، إذا لم يذوب جسمك رواسب الدهون على الرغم من بلوغ وزن أحلامك ، يمكنك التفكير في شفط الدهون كحل فعال.

ماهو شفط الدهون ؟

كلمة "ليبو" ، والتي تشكل جذر الكلمة شفط الدهون ، تعني الدهون في اللاتينية. ومع ذلك ، مع شفط الدهون ، لا تمتص الخلايا الدهنية الخلايا الدهنية. معرفة الفرق بين هاتين العمليتين أمر مهم للغاية بالنسبة لك للحصول على معلومات دقيقة حول عملية إزالة الشحوم. لأن عدد الخلايا الدهنية في البشر لا يتغير عادة بعد البلوغ. يتم تحديد المناطق التي تتراكم فيها الدهون الزائدة في الجسم عن طريق زيادة الوزن حسب عدد هذه الخلايا الدهنية

على سبيل المثال ، إذا كان عدد الخلايا الدهنية في البطن أكثر من الأجزاء الأخرى من الجسم ، فإن الدهون الزائدة المتراكمة في الجسم تكون مضمنة في هذه الخلايا. عند إجراء عملية شفط الدهون ، يتم تقليل عدد الخلايا الدهنية ويمنع تراكم الدهون في مناطق معينة. بمعنى آخر ، عندما يتم تخفيض عدد الخلايا الدهنية في المنطقة السرية من نفس العينة إلى النصف من خلال عملية إزالة الدهون ، حتى لو كان هناك تراكم كبير للدهون في جسم هذا الشخص ، فإن الشخص ليس لديه نوع من الجسم البطني كما كان من قبل

كيف يتم شفط الدهون؟

على الرغم من اتباع نظام غذائي والرياضية من حقيقة أن مقاومة الجسم للخلايا الدهنية المأخوذة من جراحة إزالة الدهون يتم تطبيقها على ثلاثة طرق مختلفة ، عالطرق التكنولوجية المطورة اول طريقة هي تقنية الترطيب او تقنية شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وشفط الدهون بالليزر.

شفط الدهون هو الاسم الذي يطلق على الأساليب الجراحية المستخدمة لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة ومنح الجسم شكلاً أفضل عند الأشخاص الذين ليس لديهم مشاكل في الدهون مثل السمنة ولكن لا يمكن علاجهم بطرق الضعف الإقليمية. شفط الدهون ، الذي يشار إليه عمومًا باسم إزالة الدهون ، هو واحد من أكثر العمليات الجمالية المطبقة من السنوات الماضية إلى يومنا هذا. يتم تطبيق هذا التطبيق بشكل خاص على المناطق التي تظهر فيها الدهون العنيدة والفوائض الإقليمية مثل الوركين والوركين والبطن والخصر والركبتين.

يتم تطبيق شفط الدهون بشكل عام عن طريق كنس وإزالة أنسجة الدهون التي يتم تصنيعها أكثر سائلًا بطرق مختلفة من خلال شق يتراوح من 1-2 ملم ، باستخدام قنية رقيقة وطويلة قطرها 2-3 مم

من يستطيع فعل شفط الدهون؟

كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، أولاً وقبل كل شيء ، مطلوب رأي طبيب متخصص في هذا الإجراء. تطبيق شفط الدهون ليس طريقة للتخسيس ، إنه فقط طريقة توفر خطوطًا إجزائية رقيقة وسلاسة. إذا كنت تعاني من مشكلة في الوزن بخلاف الدهون في بعض اجزاء المقاومة ، فيجب عليك أولاً تطبيق نظام غذائي ورياضي خاضع للرقابة للتخلص من وزنك الزائد ، ثم استخدم هذه الطريقة للدهون الزائدة التي لا تتخلى عن النظام الغذائي.

شفط الدهون هي طريقة يمكن تطبيقها على أي شخص لا يعاني من مشكلة صحية جهازية ، حامل أو لم ينجب. ومع ذلك ، أمراض القلب والسكري. يجب تحديد عوامل الخطر من خلال تطبيق بعض الاختبارات على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية جهازية ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد المواقف الخطرة.

على الرغم من أن العمر لا يتداخل مع هذا التطبيق ، إلا أنه لا يمكن تطبيقه على بعض المرضى المسنين بسبب فقدان مرونة الجلد المرتبطة بالعمر

كيف الفترة ما بعد عملية شفط الدهون؟

يجب لبس شد البطن (الكورسي للبطن) المنتجة بشكل خاص بعد العملية. يتم استخدام هذه الكورسيه البطن لحوالي 4 إلى 8 أسابيع حسب كمية الأنسجة الدهنية المتخذة وخصائص الشخص. من المتوقع حدوث وذمة وكدمات ويختفي هذا الموقف مع مرور الوقت. بعد أسبوع واحد من العملية ، تتم إزالة الخيوط الجراحية وبعد أسبوع إلى ثلاثة أسابيع ، يمكن أن تعود الحالة العامة للمريض إلى العمل والحياة اليومية إذا لم تكن هناك مشكلة. 3-4 أسابيع بعد التطبيق يمكن إرجاعها إلى التمارين العادية

شفط الدهون في اسطنبول

يمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول شفط الدهون في اسطنبول في هذه المقالة التي أعددناها لأولئك الذين يرغبون في إجراء عملية إزالة الدهون. إن تحلل الدهون بالليزر هو طريقة للكشف المباشر عن أغشية الخلايا الدهنية عن طريق تطبيق ليزر ديود. كما هو الحال في طرق إزالة الدهون ، يمكن رؤية هذه الطريقة للتخلص من الدهون الزائدة في نفس الوقت ، خاصةً تحت الذقن ومناطق الوجه مثل تراخ الجلد ، تستخدم بشكل فعال لإزالة هذا الركود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن منع التعرق الزائد عن طريق تطبيق تحلل الدهون بالليزر على الإبط عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل التعرق. أستطيع أن أقول هذه بشكل عام لشفط الدهون في اسطنبول.

الفرق الرئيسي بين تحلل الدهون بالليزر وشفط الدهون هو التخلص من الأنسجة الدهنية. في طريقة شفط الدهون ، تتم إزالة الأنسجة الدهنية من الجسم عن طريق الكنس عن طريق الكانيولا ، بينما تفرز طريقة تحلل الدهون بالليزر عن طريق البول. لهذا السبب ، يفضل شفط الدهون عندما تكون الأنسجة الدهنية عالية جدًا بحيث لا تفرز في البول. لمعرفة المزيد عن شفط الدهون في اسطنبول ، يمكنك الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال على موقعنا.

تقنية شفط بل ترطيب تقنية

تستخدم تقنية الترطيب بشكل عام في عمليات شفط الدهون. في هذه الطريقة ، تمتلئ الخلايا الدهنية في المنطقة ذات الصلة بالسائل قبل عملية الامتصاص وتضخم هذه الخلايا. يحتوي السائل المملوء على مواد مثل الأدرينالين ، الذي يتوقف عن النزيف ، ويدوكائين ، وهو مسكن للألم. بعد اكتمال عملية تضخيم الخلايا بالسائل ، تصل الأنابيب الرفيعة التي يتراوح قطرها من 2-6 مم والتي تمتد من الشقوق الموجودة على الجلد إلى الخلايا الدهنية المقابلة. الفراغ الذي ترتبط به هذه الأنابيب. تم نقل الجهاز على الجسم لامتصاص الخلايا الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها في الجسم.

شفط الدهون بالموجات الصوتية

في هذه الطريقة ، يتم الوصول إلى المنطقة المراد تشغيلها أولاً بمساعدة أنابيب صغيرة تستخدم أثناء العملية. يتم تطبيق الاهتزازات بالموجات فوق الصوتية في هذه المنطقة لتنعيم الخلايا الدهنية ويمكن امتصاص الخلايا الدهنية اللينة بسهولة أكبر. بعد عملية تليين ، اكتمال عملية شفط الدهون مع التطبيقات الكلاسيكية

شفط الدهون بالليزر

في هذه الطريقة ، يتم إرسال أشعة الليزر إلى الخلايا الدهنية الزائدة في المنطقة ليتم تشغيلها باستخدام قناني ليفية 2-3 مم لضمان أن تصبح هذه الخلايا سائلة في الحالة الصلبة. بعد ذلك ، يتم الامتصاص من خلال قنوات رقيقة تنتقل تحت الجلد من خلال شقوق يتم فتحها ملليمتر. هذه الكانيولا أرق من تلك المستخدمة في التقنية الكلاسيكية ، مما يلغي مشكلة تندب ما بعد الجراحة.

تركيا شفط الدهون

في هذه المقالة ونحن نستعد تركيا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن شفط الدهون تركيا ،بتقديم معلومات شفط الدهون تركيا. بادئ ذي بدء ، أن أذكر مستشفانا ؛ يمكن للمعدات المجهزة تجهيزًا كاملاً والموظفين الخبراء وأحدث التقنيات المطبقة باستخدام طرق شفط الدهون الموجودة في جسمك والرياضة والنظام الغذائي الخاص بك والتي لا تذوب أبدًا متاجر الدهون الإقليمية أن تقول وداعًا. الآلاف من الناس تجعل الجراحة التجميلية في مستشفى لدينا، حيث يعمل الأطباء الأكثر شهرة في تركيا. تركيا تخسر المزيد من الوقت لشفط الدهون في موقعنا على الانترنت وملء النموذج، فإننا ندعو لك. سيعود مستشارونا الصحيون إليك فورًا ويقدمون معلومات مفصلة.

شفط الدهون في اسطنبول

اسطنبول تعتبر من اكبر المدن المتواجدة في تركيا والأكثر تطورا، ولكن من المدينة الأكثر عددا بالسكان. لقد أصبحت عاصمة للسياحة يزورها ملايين السياح كل عام بجسر البوسفور الذي يربط بين قارات آسيا وأوروبا وهياكلها التاريخية. نحن نقدم لك العديد من الخدمات الصحية في هذه المدينة الجميلة. لدينا العديد من الحملات لأولئك الذين يريدون شفط الدهون في اسطنبول. في بداية هذا ، نقدم لك أسعارًا معقولة مع أطبائنا المشهورين.

نوصي بإجراء بحث دقيق قبل تناول شفط الدهون في اسطنبول. لأن الصحة أهم من أي شيء. نحن توريد أحدث التقنيات مع الضيوف الكرام مع هذه النقطة في الأطباء تركيا الأكثر شهرة في مجال الخدمات شفط الدهون في اسطنبول. لمزيد من المعلومات اتصل بنا على الفور. تخلص من الدهون الخاصة بك عن طريق شفط الدهون في اسطنبول عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي.

شفط الدهون في تركيا

الشفط في تركيا شفط الدهون الزائدة الأنسجة الدهنية في الجسم من طريقة للحصول على بعض خطوط الجسم أكثر رشيق. بهذه الطريقة ، يتم إعطاء تراكم الدهون العنيدة في المنطقة عن طريق تناول الدهون في الجسم مظهرًا أكثر تناسقًا. وخلافا لشفط الدهون التقليدية ليست جراحة فقدان الوزن في تركيا، جراحة تصحيح كفاف.

يعتمد نجاح الجراحة في شفط الدهون على جلد المريض ووزنه وتحديد ما يتوقعه من الجراحة. لا ينبغي أن ينظر إلى هذه الجراحة باعتبارها وسيلة التخسيس معجزة. التمارين الرياضية والوجبات الغذائية الصارمة لا تقلل من حجم الخلايا الدهنية في الجسم ، في حين أن عدد الخلايا الدهنية لا ينقص. إذا كانت جراحة شفط الدهون في تركيا ستنخفض في عدد الخلايا الدهنية من الجسم عن طريق إزالة الخلايا الدهنية. للحصول على هذه المعلومات والمعلومات المماثلة ، يمكنك التحقق من الصفحات الأخرى على موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا من خلال الواتس اب والبريد والهاتف. العديد من أيام سعيدة وصحية مع أحبائك.

Whatsapp