+90 530 445 11 70

info@classhair.net

زراعة الأسنان

عروضنا الخاص لهذا الشهر ٥٠%

مع تأمين المواصلات والاقامة بأفخم الفنادق - خبرة 15 سنة - متابعة مستمرة - بيد اشهر الأطباء. زوارنا من كافة الدول العربية والاوروبية . ضمان دائم ومتابعة مستمرة.باعتماد الإتحاد الأوروبي.

نتصل بكم

مشفى كلاس هير تركيا التخصصي لعمليات التجميل

يعمل مشفى كلاس هير على مبدأ تطوير البحث العلمي , مشفى كلاس استيتيك لعمليات التجميل والعناية بالاسنان تضع بين إيديكم خبرة السنين, جودة الخدمة و التعامل المميز لضمان أن تكونين بجمال متميز جدا .أفضل مستشفى تجميل في تركيا و العالم الاوروبي . أكثر من 15000 عملية ناجحة. خدمة الترجمة و الإقامة بافخم الفنادق مع تامين المواصلات للمشفى .

شاهد الان

مركز الجمالية تركيا

تخفيضات خاصة لهذا الشهر

الان احصل على معلومات اكثر عبر الواتس اب

نتصل بكم

الخبرة

خبرة 12 سنة

الدول المغطاة

+120 دولة

عدد العمليات

أكثر من 60.000 عملية

الكادر الطبي

+400 أخصائي

زراعة الاسنان

أصبحت التكنولوجيا تتطور بسرعة بشكل أفضل مع الطب الحديث. خاصة طب الأسنان تطور أكثر في السنوات الأخيرة هنا أردنا أن نتحدث عن ماهية زراعة الأسنان التي يتم استخدامها في طب الأسنان وكيف الأسنان المفقودة هي التي تسبب مشاكل صحية وتجميلية ( التكنولوجيا المتقدمة تطورت أيضا في مجال طب الأسنان) تم تطوير علاج زراعة الأسنان كبديل للطرق التقليدية مثل الجسر والبدلة. ما هي عملية الزراعة وكيف ولمن يتم إجراء عملية زراعة الأسنان

ما هي عملية زراعة الأسنان؟

عملية الزراعة هي البديل عن علاج الأسنان المفقودة وهي عبارة عن براغي التيتانيوم التي يتم زرعها في الفك ومن ثم يتم تركيب السن و هيكل السن فوق البراغي. تتميز عملية زراعة الأسنان بانها لا تسبب أي ضرر للأسنان المجاورة هذا يعني أن الأسنان المجاورة لا يتم تلفها. تعد عملية زراعة الأسنان كبديل لجذر للأسنان ويمكن بسهولة تناول الطعام والتحدث والضحك مثل الأسنان الطبيعية.

من الاشخاص الذين بإمكانهم زراعة الأسنان ؟

يتم تطبيق علاج زراعة الأسنان على الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين اكتملت مراحل تطور الفك والوجه لديهم. حيث يتم تحديد ما إذا كانت بنية الفك مناسبة للزراعة أو بواسطة الأشعة السينية قبل البدء العلاج. يجب أن يكون مرضى السكري بمرحلة معتدلة. قبل العلاج, في المرضى الذين يستخدمون أدوية مسيلة للدم، يتم إيقاف الأدوية قبل البدء بالعلاج لحالتهم. أولئك الذين يعانون من ارتشاف العظم يمكنهم زراعة الأسنان بعد تلقي العلاج المناسب.

كيف يتم علاج زراعة الأسنان؟

يتم إجراء عملية الزرع عن طريق إعطاء المريض تخديرًا خفيفًا, مطلوب فحص مفصل والأشعة السينية قبل الإجراء يتم أخذ قياس عظام الفك والأسنان المتبقية, هناك خياران لعمليات زراعة الأسنان إجراء في خطوة واحدة ، يتم تثبيت الزرعة المؤقتة بعد وضع البراغي. إجراء على مرحلتين، بعد إدخال الزرعة او البرغي، يتم تغطيته باللثة ويترك للشفاء. يتم بعد ذلك تركيب السن. في كلتا الحالتين ، يتم وضع جسر مؤقت ومتوسط فترة الشفاء لمدة 3 أشهر للفك السفلي وستة أشهر للفك العلوي. في بعض الأحيان ، يمكن تركيب الزرعة مباشرة او على الفور, مع زراعة الأسنان ، يمكن للمريض الضحك والأكل بأمان.

زراعة الزيركونيوم هي جيل جديدة مصنوعة من التيتانيوم لزيادة مقاومة .يستخدم بشكل خاص لزيادة القدرة على التحمل في عظم الفك الضيق. لا يختلف التيتانيوم إلا بالمتانة.

يستخدم الزيركونيوم أيضًا في تلبيس الأسنان. الزيركونيوم هو بدرجة البياض القريبة من الأسنان الطبيعية ويعكس الضوء, لذلك، فهي مفيدة أيضًا من الناحية التجميلية وكذلك المتانة. لا تترك طعم المعادن في الفم,لا تتغير لونه مع مرور الوقت و لا يضر بالجسم يستخدم الزيركونيوم أيضًا في تلبيس الأسنان. الزيركونيوم هو بدرجة البياض القريبة من الأسنان الطبيعية ويعكس الضوء, لذلك فهي مفيدة أيضًا من الناحية التجميلية وكذلك المتانة. لا تترك طعم المعادن في الفم,لا تتغير لونه مع مرور الوقت و لا يضر بالجسم.

زراعة الاسنان تركيا

قبل الانتقال إلى وصف مفصل لعلاج زراعة الأسنان تركيا سنعرض أنواع الزراعة المختلفة. هناك أنواع مختلفة من الزرعات .ومع ذلك، فإن نوع الزراعة الأكثر شعبية هو شكل البرغي. السؤال الذي يساله معظم الناس عن عملية زراعة الأسنان تركيا هل بإمكان جميع المرضى اجراء عملية زراعة الأسنان. براغي الزراعة عبارة عن هياكل ذات سمك وعرض محددين,لذلك ، يجب أن يكون لعظم الفك الطول والعرض في المنطقة التي سيتم فيها الزرع أن تتناسب برغي الزرع هذا تعد جودة العظم الموجود أحد العوامل التي تؤثر على نجاح عملية الزراعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون اللثة صحية تمامًا قبل العلاج وطالما بقيت الزرعة في الفم طالما أن الحالة الصحية العامة للمريض جيدة، فلا يوجد حد أعلى للسن لمنع عملية الزراعة، لكن قد لا يكون من المفضل تطبيقه على المرضى الصغار جدًا أو ممن يعانون من نمو غير كامل في العظام. أصبحت زراعة الأسنان تركيا متطورة و من المراكز الرائدة في العالم في مجال زرعة الأسنان.

زراعة الأسنان اسطنبول

يعتبر السؤال عما إذا كنت سوف أشعر بألم أثناء عملية زراعة الأسنان اسطنبول أم لا؟ أحد أكثر الأسئلة التي تم طرحها مؤخرًا. يمكن استخدام التخدير العام أو الموضعي أثناء العملية وفقًا لتفضيلات المريض. وبشكل عام، يمكن تخفيف الألم عن طريق مسكنات الألم البسيطة في المساء موضع الزراعة, إن هذا الألم لا يختلف عن الألم الذي يشعر به المريض بعد قلع الأسنان الطبيعي في الحالات التي يكتمل فيها العلاج دون مشاكل، ستشعر بالراحة الكافية لدرجة انك لن تشعر بوجود عمليات الزراعة. هناك سؤال الآخر تم طرحه للعلاج زراعة الأسنان اسطنبول وهو ما إذا كان يمكن تركيب الأطراف الاصطناعية او السن مباشرة بعد وضع الزرعة. لا، للأسف لا من أجل ضمان كامل لعملية الزراعة مع العظام، يجب تقليل الحمل على الزرع خلال الأشهر 3-6 الأولى من فترة الشفاء. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول هذا الموضوع عن طريق الاتصال بطبيبك. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول زراعة الأسنان اسطنبول.

هل تنظيف الزرعات مهم؟

أجل. هذا مهم جدا بالنظر إلى أن الزرعات عبارة عن أجسام غريبة في الفم، فسوف تقدر أن التنظيف أمر مهم مثل أسنانك الطبيعية على الرغم من أن تنظيف عمليات الزرع يتطلب تعليمات معينة، إلا أنه ليس بالأمر الصعب ومع ذلك، عليك أن تستهلك ما يكفي من الوقت لهذا الغرض و يجب أن تتذكر أن العناية المنتظمة بالفم هي أهم عامل لنجاح هذا النوع من العلاج.

كيفية وضع التلبيسة على الزرع؟

يمكن أن تكون التلبيسة الصناعية المراد تصنيعها على أنواع مختلفة حسب طبيعة الحالة. أي أنه يمكن تصميمها ليتم إزالتها بسهولة من قبل المريض لسهولة التنظيف، ولكن يمكن أيضًا تصميمها لإزالتها من قبل طبيب الأسنان أيضا., لكلتا التصميمين مزايا وعيوب، وسيخبرك طبيبك بالتصميم المناسب لحالتك قبل البدء بالعلاج.

زراعة الأسنان في تركيا

وهي القضية التي هي بالأحرى مثيرة للفضول علاج زراعة الأسنان في تركيا. يمكننا شرح ذلك بعدة طرق مختلفة لنبدأ بالأسئلة التي تأتي إلينا أولاً ماذا يحدث إذا لم تلتحم العظام مع البراغي مع اللثة لأنه سؤال مهم جدا قبل البدء بالعلاج زراعة الأسنان في تركيا شرح هذا سيكون مفيدًا للغاية. إذا تم استخدام طريقة الزراعة الصحيحة، فهذا الاحتمال لا يكاد يذكر. يحدث هذا النوع من الفشل عادة خلال الستة أشهر الأولى بعد الجراحة. في مثل هذه الحالة ، يمكن خلع عملية الزراعة بسهولة مثل خلع الأسنان. بعد التئام العظام في هذه المنطقة، يمكن وضع زرعة جديد أو قد يكون أحد البدائل من النوع الكلاسيكي المفضل. ومع ذلك، بشكل عام، في الحالات التي يتم فيها عملية الزراعة أكثر من 2 عملية لا يمكن إجراؤها للمرة الثالثة.

ربما يكون واحدا من أهم القضايا هي أن تكون مثيرة للفضول عن أسئلة أخرى حول العلاج زراعة الأسنان في تركيا هل عملية الزراعة مكلفة ؟ لسوء الحظ ، نعم. لأن أهمية جميع المواد المستخدمة وجودتها ذات تكنولوجيا عالية للغاية لإنتاج زراعة صحية هي التي تحدد سعر العلاج. ومع ذلك ، فإن السعر المحدد يختلف باختلاف نوع الزرعة الذي تريده وسيقوم الأطباء المختصون بفحصك وتحديد ما إذا كانت الحالة مناسبة لهذا النوع من العلاج. باختلاف التعقيد والطول وضع الزرعة تبعًا لصحة المريض واحتياجاته، وقد تكون النتيجة استثمارًا كبيرًا. ومع ذلك، استبان بعد اجراء البحث على350 مريضا، تبين أن المرضى كانوا راضين عن استثماراتهم وسيكررون بكل سرور ذلك مرة أخرى إذا لزم الأمر. السؤال الأخير في علاج زراعة الأسنان في تركيا، ما هي المخاطر او المضاعفات التي يمكن ان تحدث؟ لا يوجد أي خطر في عملية زراعة الأسنان لن يؤثر على الشكل الخارجي او على صحة الفم من الداخل. قد تحدث العدوى والحساسية في المراحل المبكرة من العلاج، وفي الفترة المتأخرة بعد الانتهاء من الزراعة يمكن أن يسبب التهاب بسبب عدم الاهتمام بنظافة الفم التدخين يزيد من خطر العدوى، وخاصة أثناء الشفاء المبكر.

ما هي مزايا علاج زراعة الأسنان في أي من الحالات؟

المرضى الذين يفقدون أسنانهم تمامًا ويستخدمون اسنان صناعيًة في الفك السفلي. هؤلاء المرضى يعانون من الألم المستمر وعدم القدرة على المضغ بشكل جيد بسبب حركة الأسنان الاصطناعية. مع مرور الوقت، تزداد هذه الشكوى مع تفكك أنسجة العظام التي تدعم الأسنان الاصطناعية, في مثل هؤلاء المرضى، عملية الزراعة تنهي جميع الشكاوى المذكورة أعلاه ويوقف انحلال العظام.

المرضى الذين يفقدون أسنانهم تمامًا في الفك العلوي ويحملون اسنان اصطناعيًا:على الرغم من أن الطرف العلوي أكثر ثباتًا من طرف الفك السفلي، فإن تصميم الطرف الاصطناعي الذي يغلق الحنك قد يقلل من حاسة الذوق وقد يسبب الغثيان.

المرضى الذين فقدوا جزءًا من أسنانهم في الفك السفلي أو العلوي: شكوى هؤلاء المرضى هي المظهر القبيح للأسنان الاصطناعية التي يحملها الجسر، أو ضرورة وجود أسنان صحية ليقطعها من أجل لن يثبت الجسر عليها.

المرضى الذين فقدوا سنًا واحدة: هؤلاء المرضى الذين يتعين عليهم التضحية بسنتين متجاورتين على الأقل لاستعادة سن واحد. موضع عملية زرع واحدة ينقذ الأسنان المجاورة ويؤدي إلى نتائج وظيفية أفضل للأسنان.

علاج زراعة الأسنان في اسطنبول

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في كيفية إجراء علاج زراعة الاسنان في اسطنبول في اسطنبول، سنشرح ذلك أولاً في المرحلة الأولى، يجب أن يتم فحصك أولا. خلال هذا الفحص، من الأفضل أن يتم الفحص من قبل أخصائي يقوم بإجراء عملية الزرع، ويقوم بتصنيعه، مع مراعاة العوامل لتحديد ما ادا كانت مناسبة للزراعة ام لا, و خلال هذا الفحص، سيتم إخبارك عن حالتك الصحية العامة وقد يُطلب منك إجراء بعض الاختبارات إذا لزم الأمر قد تتطلب هذه المرحلة أيضًا فحص الأشعة السينية ونماذج فمك لتتناسب مع وجهك. السؤال الآخر هو ما إذا كانت جميع العمليات المصنوع من علاج زراعة الأسنان في اسطنبول ناجحة؟ هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد موضع الزرعة. يجب أن يكون المريض بصحة جيدة ويجب أن يتمتع المريض بقدرة شافية او مناعة. على سبيل المثال، إذا كان المريض مصاب بمرض السكري، فقد يتسبب بتأخير مدة الشفاء في حدوث مضاعفات على الرغم من أن هذا المرض يتطور بعد اكتمال عملية الزراعة، إلا أنه قد يتسبب في حدوث مضاعفات في بعض من هذه الحالات. بالإضافة إلى ذلك، يجب فحص المريض واختيار طريقة وضع الزرعة المناسبة بعناية يجب وضع الزرعة بعناية ورعاية من قبل طبيب الأسنان ,قد تحدث مضاعفات إذا لم يتمكن طبيب الأسنان أو المريض من العناية الجيدة بالزرعة, بالإضافة إلى ذلك، تكون نسبة نجاح عملية الزراعة أقل في المرضى الذين يدخنون ويشربون المزيد من الكحول بدلاً من مشاركة معلومات أطول عن عملية زراعة الأسنان في اسطنبول وتوسيع نطاق مقالتنا ، قمنا بإضافة نموذج للسماح لنا بالاتصال بك. عندما تملأ هذا النموذج ، سيتصل بك المرشدون الطبيون لدينا وستكون قادرًا على العثور على إجابات عن أي أسئلة قد تكون لديكم.

ما هي مدة حياة الزرعة؟

يمكن أن تبقى الأسنان المزروعة في الفم لمدة تصل إلى ثلاثين عامًا. ولكن متوسط التوقعات هو أقصر من ذلك. حياة الزرعة تعتمد على العديد من العوامل صحة المرضى والعناية الجيدة بالزرعة هما أهم عاملين. نتيجة لذلك، يمكن استخدام الزرعات لمدى الحياة سيشرح لك طبيب الأسنان العديد من العوامل التي تؤثر على الزرعات وتشكل خطر عليها يجب تجنبه.

هل هناك خطر من أن يرفض الجسم الزراعة؟

تصنع الزرعة من مواد ليس لها أي آثار جانبية، وقد تم بحثها على نطاق واسع لسنوات. هذه المواد عادة ما تكون معادن مثل التيتانيوم وغيرها من المواد المماثلة التي لا تشكل أي ضرر على جسم الانسان, لا يمكن للجسم إنتاج مضادات ضدهم ورفضها كما يحدث في عمليات زرع القلب والكلى.

كم من الوقت تستغرق تثبيت الزرعة؟

هذه المدة تعتمد على حالتك، والاحتياجات والعمل الذي يتعين القيام به. يمكن أن تستمر عملية واحدة من نصف ساعة إلى عدة ساعات. يمكن أن ينتهي العلاج بالكامل بإجراء عملية واحدة او تتطلب سلسلة من الجلسات الجراحية ومواعيد, قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يكتمل التعافي.

Whatsapp