Image Image

الدهون بالليزر في اسطنبول

يعد شفط الدهون بالليزر في اسطنبول حالياً واحد من أكثر الإجراءات التجميلية رواجاً، ذلك يرجع إلى العديد من العوامل في مقدمتها طبيعة العملية التي تجعلها ذات أهمية بالغة بالنسبة للجنسين، بالإضافة إلى حرص مستشفيات التجميل في اسطنبول على مواكبة التطور التقني في المجالات الطبية مما أهلها لأن تكون منافساً إقليمياً وعالمياً في عالم التجميل . مميزات إجراء شفط الدهون بالليزر في اسطنبول : يتم إجراء العملية بأيدي مجموعة من خبراء التجميل المدربين ذوي الخبرة والكفاءة . تخضع المؤسسات العلاجية التركية لنظام رقابي صارم يضمن تفعيل أنظمة السلامة ومكافحة العدوى . القيام بالعديد من الفحوصات الاستباقية للتأكد من مدى استعداد المريض صحياً لهذا الإجراء . سجلت عملية شفط الدهون بالليزر في اسطنبول نسب إقبال مرتفعة جداً خلال السنوات الماضية، ساهم في تحقيق ذلك العديد من العوامل منها الانخفاض النسبي في تكاليف المعيشة وقيمة عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر نفسها، بالإضافة إلى توفير المراكز التركية أعلى درجات الرفاهية وتقديم خدمات طبية عالية الجودة .

شفط الدهون بالليزر في اسطنبول

أثناء تسخير طاقة الليزر ، يتم استحلاب الخلايا الدهنية وجعلها أسهل وأكثر سهولة في السحب . بينما يقوم الليزر في الوقت نفسه بتخثر الدم داخل الأوعية المجاورة لتقليل النزيف . يتم تعزيز إنتاج الكولاجين بشكل إضافي وبالتالي يتم شد سطح الجلد و تنعيمه . يعد شفط الدهون بالليزر أحد أهم التقنيات التي تم تطويرها مؤخرًا ، وربما كنا من بين التقنيات الأساسية المستخدمة في شفط الدهون في اسطنبول . اسعار عمليات شفط الدهون في اسطنبول لطريقة الليزر في المنطقة الواحدة شاملة جميع الخدمات الاخرى وتختلف الاسعار حسب مناطق الجسم ،لمنطقتين , لثلاث مناطق فأكثر . المناطق التي تعالجها عملية شفط الدهون في اسطنبول : الدهون الزائدة أو المتراكمة في مناطق معينة من الجسم . ترهلات الجزء السفلي من الجسم لاسيما منطقة البطن . دهون الذراعين والفخذين . منطقة الثدي والظهر، أو منطقة حزام حمالة الصدر . التثدي عند الرجال .

تُعد عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر من أنجح العمليات وأكثرها دقةً لشد ونحت الجسم والحصول على قوام رشيق . وقد اكتسب هذا النوع من العمليات شهرة واسعة على مستوى العالم بفضل التقنيات المتطورة المستخدمة في إذابة الدهون والوصول إلى الدهون الزائدة العميقة . علاوة على أن الآثار الجانبية لها أقل حدة، وتتمثل فقط بظهور كدمات أو تورم خفيف في موضع عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر . تظهر نتائج العملية خلال أيام قليلة . ويتماثل المريض للشفاء التام خلال ثلاثة أسابيع تقريبًا من تاريخ إجراء عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر . بمجرد أن يتم وضع المريض تحت التخدير، سوف يقوم الجراح بإنشاء شقوق صغيرة في مناطق مستهدفة من الجسم لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة . وعادة ما تكون الشقوق طفيفة، تتراوح من ربع إلى ثلث بوصة . سوف يضمن الجراح ذو الخبرة أن وضع الشقوق يكون خفي قدر الإمكان حتى لا يتسبب في ندوب واضحة بعد عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر .

لا تفوت عرض هذا الشهر الخاص
خصم يصل إلى 50٪
قم بتواصل معنا

+

عميل سعيد

+

عاما من الخبرة

+

أخصائي

+

دولة

سوف نتصل بكم

لا تفوت عرض هذا الشهر الخاص

خصم يصل إلى 50٪

في الحملة التي قدمناها لهذا الشهر خاصة ، نقدم خصمًا يصل إلى 50٪ ، صالح على جميع خدماتنا. املأ النموذج ، احصل على المعلومات على الفور.

مواصلات ال VIP

نأخذك من المطار مع سيارات VIP الخاصة بنا ونوفر لك كل وسائل النقل إلى الفندق والمستشفى.

الإقامة في فندق 5 نجوم

خلال فترة العملية.نستضيفك بفنادق 5 نجوم

عملية مضمونة

نقوم بإصدار شهادة ضمان في جميع عملياتنا.

تعليقات المرضى

تحقق من آراء المرضى.

خدمتنا

تحقق من خدماتنا المميزة الآن