Image Image

زراعة الشعر بتقنية السفير في اسطنبول

زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول Sapphire FUE هي تقنية خاصة لزراعة الشعر. يأخذ الاسم بشكل أساسي بعد شقوق الياقوت المستخدمة في عمل الشقوق في المنطقة المستقبلة. في هذه التقنية المتطورة في زراعة الشعر يتم فتح القنوات الجديدة لطعوم الشعر بواسطة شقوق ذات أطراف من الياقوت. تساعد مادة الياقوت الجلد على التعافي بشكل أسرع وأفضل. هذه مادة او اداة أخرى يتم تسويقها وبيعها غالبًا كطريقة للزرع. تستخدم شفرة مصنوعة من أحجار الياقوت بدلاً من الشفرات أو الإبر أو رؤوس الرمح التقليدية المقطوعة بالفولاذ. الفكرة هي أنها معروفة بالمتانة والحدة وقد يكون لها تأثير إيجابي على مرحلة إنشاء القناة. ومع ذلك ، تظل الطريقة ، واستخراج الطعوم ، وعمل الموقع كما هي. مع ذلك ، دعنا نراجع الادعاءات: تخلق الشفرة قنوات دقيقة بسبب حدتها ، مما يؤدي إلى تقليل الصدمات أو التورم أو النزيف. يسمح بإنشاء المواقع على مقربة لتحسين الكثافة. يحسن إدارة العمق المناسبة. يزيل المخالفات في الجروح. يقلل الصدمة التي تصيب البصيلات نفسها.

الغرض هنا ليس تشويه سمعة هذه الأداة والتقنية المختارة ، حيث إنها ترجع حقًا إلى التفضيل السريري ، تمامًا مثل أدوات DHI . ومع ذلك ، يجب التعامل مع التسويق الخاطئ بأمانة ، حيث أن العيادات في الخارج تمثل بشكل غير أخلاقي قدرة هذه الأدوات. قبل أن نغطي زيف هذه الادعاءات ، يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الشفرات لم يتم التقاطها فعليًا من كهف صوفي من الأحجار الكريمة وتم تصنيعها يدويًا في شفرات الياقوت الجميلة ، إنها في الواقع ياقوت صناعي تم إنشاؤه في المختبر ، وهو أمر ضروري صنع أداة جراحية دقيقة من الأحجار بسبب قابليتها للتطرق من الأحجار الطبيعية. دعنا نحصل على الحقائق مباشرة حول هذه الادعاءات: تعمل الشفرة بالفعل على إنشاء قنوات دقيقة وهي أقوى وأكثر حدة من الفولاذ. ومع ذلك ، يمكن القول إن الصدمة أكبر ، حيث أن شفرات الياقوت تبلغ ضعف سمك الشفرات المقطوعة بالفولاذ. يتم التحكم في الأداة من قبل الإنسان ، لذلك ستذهب إلى العمق أو الضحلة كما يفعل الطبيب ، بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون شفرة فولاذية أو شفرة ياقوتية أو قلم حبر جاف. ستبدأ المخالفات في التكون عندما تكون الشفرات باهتة ، وتلعب الحدة عاملاً ، لكن الفولاذ حاد كثيرًا ويستخدم في إجراءات أكثر توغلاً.

يفهم الطبيب الجيد الأداة التي يستخدمها ، سواء كانت الشفرة من الياقوت أو الفولاذ ، وسوف يتحول إلى شفرة جديدة عند الضرورة لضمان الأداء الأمثل. لا تتفاعل أداة إنشاء الموقع أبدًا مع الكسب غير المشروع ما لم يتم تحميل الكسب غير المشروع في أداة DHI . وحتى في هذه الحالة ، ما لم يتلف المعالج الكسب غير المشروع ، فإن عامل الضرر يكون مكافئًا. 

مميزات زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول

شقوق الياقوت حادة للغاية ولها سطح أملس ، وبهذا المعنى ، تسمح لنا زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول الزراعة بكثافة 30٪ أكثر من الشقوق العادية. تقلل طريقة شق الياقوت ( SPS ) أيضًا من تلف الشعر الموجود في المنطقة المستقبلة. تقلل شقوق الياقوت من تلف الأنسجة والصدمات ، وبالتالي فإن عملية الشفاء بعد ال زراعة بطريقة زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول تكون أسرع. في هذه الطريقة ، يتم إبعاد بصيلات الشعر عن جسم المريض لفترة زمنية أقصر من طرق زراعة الشعر الأخرى. بهذا المعنى ، يوفر زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول معدل بقاء أعلى للكسب غير المشروع وتطعيمات أكثر صحة. تؤدي زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول إلى صدمة أقل وبالتالي معدلات بقاء أعلى لطعوم الشعر.

هل زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول مفيدة لصلع الشعر الوراثي؟

يمكن أن تعالج زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول صلع الشعر الوراثي. يُطلق على الصلع الوراثي للشعر عند الرجال الصلع الذكوري ( MPB ) ، وهو ناتج بشكل أساسي عن ديهدروتستوستيرون ( DHT ) من هرمون التستوستيرون في الذكور. العوامل الجينية والخارجية يمكن أن تغير مستوى تساقط الشعر. تم تطوير عمليات زراعة الشعر بشكل عام لعلاج MPB وهذا الصلع الوراثي عند الرجال. في الواقع ، هذا هو السبب في أن عمليات زراعة الشعر تعمل بشكل أفضل للرجال من النساء.

هل زراعة الشعر دائمة؟ و هل تستمر ال نتائج مدى الحياة ؟

زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول هي حل دائم وطبيعي للصلع. لا تتأثر بصيلات الشعر المزروعة بالتأثيرات الطبيعية لتساقط الشعر. يعود سبب هذا الوضع إلى طبيعة الشعر المزروع.  يتم استخراج بصيلات الشعر للزراعة من المنطقة المانحة الخاصة التي تقع في مؤخرة الرأس. إن طعوم الشعر هذه محصنة ضد تأثيرات هرمون DHT . تبقى هذه الطعوم بشكل دائم في المنطقة المستقبلة بسبب هذه الميزة الخاصة. بهذا المعنى ، فإن زراعة الشعر هي الحل الدائم للصلع. بسبب طبيعتها الدائمة ، فإن نتيجة جراحة زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول تدوم مدى الحياة. ستكون الطعوم المناعية معك في المنطقة المستقبلة حتى النهاية. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن شعرك الأصلي الموجود بالفعل في المنطقة وليس محصنًا.

هل ستبدو نتائج زراعة الشعر طبيعية تمامًا؟

زراعة الشعر بتقنية الياقوت في اسطنبول هي حل دائم وطبيعي لتساقط الشعر ، وتجدر الإشارة إلى أن الشعر المزروع هو شعر الشخص نفسه. بهذه الطريقة ، يبدو الشعر المزروع وينمو بشكل طبيعي. بالطبع ، هناك مسألة تصميم خط الشعر وكثافته. يجب أن يتم تخطيط تصميم خط الشعر وكثافته بشكل شخصي من أجلك. يجب أن يؤخذ عمرك وحدود منطقة المتبرع والميزات التشريحية والوجهية في الحسبان للحصول على مظهر طبيعي تمامًا. يجب أن يتم ذلك من قبل جراح شعر معتمد وذو خبرة. في عيادات كلاس هير لزراعة الشعر ، نقدم الاستشارات والعمليات من قبل جراحي الشعر المعتمدين عالميًا وذوي الخبرة. اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية بحصور شخصي أو عبر الإنترنت!

لا تفوت عرض هذا الشهر الخاص
خصم يصل إلى 50٪
قم بتواصل معنا

+

عميل سعيد

+

عاما من الخبرة

+

أخصائي

+

دولة

سوف نتصل بكم

لا تفوت عرض هذا الشهر الخاص

خصم يصل إلى 50٪

في الحملة التي قدمناها لهذا الشهر خاصة ، نقدم خصمًا يصل إلى 50٪ ، صالح على جميع خدماتنا. املأ النموذج ، احصل على المعلومات على الفور.

مواصلات ال VIP

نأخذك من المطار مع سيارات VIP الخاصة بنا ونوفر لك كل وسائل النقل إلى الفندق والمستشفى.

الإقامة في فندق 5 نجوم

خلال فترة العملية.نستضيفك بفنادق 5 نجوم

عملية مضمونة

نقوم بإصدار شهادة ضمان في جميع عملياتنا.

قبل وبعد

تحقق من الصور قبل وبعد العملية الآن.

تعليقات المرضى

تحقق من آراء المرضى.

خدمتنا

تحقق من خدماتنا المميزة الآن